مواصفات عزل الاسطح مائي وحراري | 0502032828

مواصفات عزل الاسطح مائي وحراري 0502032828

يلجأ الآن الجميع لاستخدام افضل طرق العزل المائي والحراري للمحافظة على الأسطح من التعرض للشمس أو مياه الأمطار التي تعمل على الحاق الضرر بالمنزل مع مرور الوقت لذا اتباع مواصفات عزل الاسطح التي تعمل بها شركة عزل اسطح بالرياض سيقيك من الكثير من الأضرار التي ستلحق بك بالاضافة الى توفير الكثير من الاموال عن طريق استخدام افضل المواد بافضل الاسعار المناسبة للجميع مع تقديم الضمان للعزل المائي والحراري .

فريق عمل الشركة :

تضم الشركة مجموعة كبيرة من أفضل العمال الذين يؤدون واجباتهم بكل كفاءة و احترافية في العمل و هم من أفضل المتخصصين لتقديم وسائل العزل فنحن نقدم كل ما يلزم لعزل الحرارة و المياه و عزل الأصوات ايضا حرصا منا على راحة العميل و عدم انزعاجه بسبب هذه الأمور

تستخدم الشركة أفضل الأجهزة التي تستخدم في عمليات العزل الحديثة و ذلك حتى نواكب التكنولوجيا الحديثة التي تتجدد باستمرار لتقديم العزل الماسب لكافة الاسطح سواء اسطح خرسانية او اسطح شينكو او حتي اسطح مبلطة .

مواصفات عزل الأسطح :

تستخدم شركة عزل اسطح افضل مواد و مواصفات عزل الاسطح التي تستخدمها لتحقيق أفضل خدمة عزل حراري و مائي

العزل الحراري :

هناك  الكثير من العزل الحراري المستخدم للاسطح ولكل سطح انواعة خاصة به ومنها .

عزل الفوم بولي يوريثين : يعتبر العزل بالفوم بولي يوريثان المرشوش بالموقع من افضل انواع العزل الحراري للاسطح سواء الاسطح الخرسانية او الاسطح المعدنية ( الشينكو ) ويتميز العزل بالفوم بأقل نسبة توصيل حراري بنسبة 0.002 وهي اقل نسبة بين انواع العوازل الاخري ومميزاتة ايضا سرعة تنفيذة علي الاسطح والتحكم في السماكة المطلوبة وتوفيرة للموال وايضا يستخدم عزل مائي للاسطح وهو مناسب لجميع الاسطح كما ذكرنا من قبل .

الواح البولسترين الحراري : هي مثل الفوم بولي يوريثان ولكن تاتي علي شكل الواح يتم تركيبها بعد العزل المائي وتكون بطريقة العاشق والمعشوق وبعدها يتم عمل طبقة من الالياف فوقها لحمايتها اثناء عمل الدفان لتجهيز السطح للبلاط وهي مناسبة للاسطح الخرسانية فقط .

الصوف الصخري : هو عبارة عن الياف من الصوف الصخري او الزجاجي عازل للحرارة وياتي علي شكل رولات من الصوف مغطاه بطبقة رقيقة من الالمونيوم وتفرد علي الاسطح ويتم استخدامها في الاسطح المعدنية ( الشينكو) ويتم عملها بعد تركيب الشبك للقوائم وبعدها يتم عمل الواح الشينكو للاسطح وتستخدم ايضا في تغليف دكتات المكيفات المركزية .

شركة عزل فوم

العزل المائي :

من المشاكل الخطيرة التي تواجه أي منزل هي تسربات المياه التي تنتج عن مياه الامطار ويجب حماية  الاسطح منها عن طريق العزل المائي مثل الاتي .

عزل الرول بيتومين : يعتبر العزل بلفائف الرول بيتومين من افضل الطرق والاكثر اتباعا وعزل الرول هو عبارة عن لفائف من البيتومين  المعدل بالواح البولستر المؤكسد مع التسليح الكامل وهو عزل مائي من الدرجة الاولي يتم عملة علي السطح عن طريق اللحام بدافور النار وياتي علي شكل رولات بطول 10 م وعرض 1 م .

عزل الفوم بولي يوريثان : يعتبر عزل الفوم ايضا عزل مائي للاسطح كما ذكرنا وحراري في نفس الوقت مما يوفر الجهد والاموال وله الكثير من الخصائص وياتي بنام الرش علي الاسطح .

عازل الجار بيتومين مع الخيش : وتلك الطريقة تعتبر من الطرق التقليدية القديمة التي كان يستخدمها الكثير وبعدها تطورت الي العزل بالرول ولكنه في النهاية عزل مائي قوي ايضا ويأتي علي شكل براميل سائلة يتم تسخينة لسهولة زوبانة ويتم دهان السطح منة مع فرد طبقة من الخيش قبل العزل لعمل التسليح والسماكة المناسبة وهو للاسطح الخرسانية .

عزل الاسمنتي الكيميائي : عبارة عن مواد اسمنتية كيميائية تستخدم عادة للاسطح المبلطة وذلك لتلف العزل القديم تحت البلاط ولعدم تكسير البلاط وتغير العزل القديم تأتي تلك الطريقة لتحل المشكلة عن طريق عزل السطح بالكامل بها لضمان عدم تهريب المياه لاسفل البلاط ويستخدم للاسطح المبلطة والخزانات بشكل كبير وهنا انواع كيميائية ايضا كعزل الاكريلك .

شركة عزل اسطح
شركة عزل اسطح

لمشاهدة طرق العزل بالفوم المائي والحراري علي يوتيوب اضغط هنا 

إتصل الآن واتساب