تركيب مظلات وسواتر بالرياض 0550950216

شركة تركيب مظلات وسواتر بالرياض 

تركيب مظلات وسواتر بالرياض

تقدم لكم شركتنا افضل خدمات فى تركيب المظلات والسواتر وايضا بناء المستودعات والهناجر وعمل الشبوك فى الرياض 

هل تبحث عن الفخامة فى منزلك ؟ هل تبحث عن الرقى والتصاميم الرائعة ؟ توفر لكم شركة تركيب مظلات وسواتر كل ذلك بين يديك حيث تقدم شركتنا افضل وارقى انواع السواتر والمظلات وايضا الهناجر وعمل المستودعات العامة وكل ذلك بالتصميم والتوريد على حسب اختيارك فقط ما عليك سوى اختيار التصميم المناسب لك ونحن علينا تنفيذه على ارض الواقع لاعتمادنا على تقنيات 3d  فى عمل التصاميم قبل التنفيذ . وتعتبر الشركة هى الاختيار المناسب لك لاعتمادنا على مهندسين متخصصين فى هذا المجال وايضا الفنيين ذو الخيرة الكبيرة فى عمل المظلات والتغطية العمودية والافقية بشكل مناسب وخلاب يلبى جميع احتياجات العملاء بمواصفات فنية ورائعة ودقة عالية .

تركيب مستودعات شينكو
تركيب مستودعات شينكو

انشاء الهناجر والمستودعات 

توفر شركتنا جميع متطلبات المنازل والشركات والاسواق وايضا المصالح الحكومية والمدارس والمساجد والمستشفيات كما نقدم لكم بعض من خدماتنا وهى :

  • المظلات ونقدم فيها . مظلات عامة – مظلات سيارات – مظلات مسابح – مظلات ساحات – مظلات مدارس – مظلات شركات – مظلات مستشفيات – مظلات قماشية – مظلات حدائق
  • السواتر ومنها . سواتر جدارية – سواتر خشبية – سواتر حديد – سواتر لكسان – سواتر المونيوم – سواتر شينكو – سواتر شرايح – سواتر مجدول – شبوك حماية – شبوك زراعية
  • الهناجر . بناء وتصميم هناجر – انشاء مستودعات – بيوت شعر – اشرعة – مظلات الشينكو المعرج والشينكو الساندويتش مع الضمان .

كما تقدم الشركة كل ما هو جديد فى مظلات السيارات ومنها الاشكال الحديثة مثل الهرمى والمقوسة والمخروطى لتناسب جميع الاحتياجات وايضا مظلات معلقة من الامام لسهوله حركة السيارة والتوقف . وايضا توريد وتركيب القرميد باحدث الاشكال وافضل المواصفات . كما نقدم لكم ايضا اعمال الكلادينج للواجهات باسعار مناسبة وتصاميم حديثة .

تركيب هناجر ومستودعات
تركيب هناجر ومستودعات

لماذا عليكم اختيار شركتنا .

  • وجود طاقم فنى متكامل ومتخصص
  • اشراف هندسي للمواقع باستمرار
  • مندوبين مبيعات على مستوى المملكة
  • سرعة فى العمل ودقة في التنفيذ
  • ضمان لمدة تصل الى 10 سنوات
  • اسعار مناسبة ولا منافس لها

انضمو الان الى شركتنا واحصلو على افضل الخدمات المقدمة لكم مع مزيد من العروضات والخصومات الرائعة وخصومات خاصة للمدارس والجامعات والشركات الحكومية والمساجد . اتصلو الان وسوف يتواصل معكم مندوبنا وارسال مندوب الشركة لكم مع احدث الكتالوجات والاشكال المناسبة الرائعة .

لمشاهدة اعمال العزل الخاصة بنا علي يوتيوب اضغط هنا

إتصل الآن واتساب