خطوات عزل الاسطح وانواع العزل | 0502032828

خطوات عزل الاسطح كثير من الأفراد تتعرض منزلهم الى الخطر إما للرطوبة او العفونة تعرف معنا على خطوات عزل الاسطح العزل المائي والحراري للأسطح والخزانات تعرف معنا على جميع مواد العزل فى شركة عزل اسطح نحن سنقدم لكم معلومات عامة عن خدمات العزل تابعونا لتتعرفوا عليها

يمكنك أيضا التعرف على أحدث وسائل عزل الاسطح و المواد المختلفة منها

خطوات عزل الاسطح

1- يجب تنظيف السطح جيدا ولا يتم استخدام المياه فى تنظيف نهائيا
2- يجب التأكد من خلو السطح من المياه
3- فى حالة اذا كان السطح تعرض الى المطر سيتم استخدام بيتومين ماكسد مطاط
4- بعد عملية التنظيف وستتم عملية دهن السطح بمادة البيتومين المطاط باستخدام فرشاة ناعمة
5- اذا كان سيتم عزل السطح بالفوم سيتم ضخ الفوم السائل على السطح حسب السماكة المحددة
6- تختلف أسعار الفوم والألواح حسب العرض والنوعية لذلك يجب التعامل مع شركة جيدة فى تنفيذ خدمة العزل

خطوات عزل الاسطح
شركة عزل اسطح

تعرفنا الآن على بعض خطوات عزل الاسطح وسنتعرف أيضأ على أنواع العزل المختلفة

يمكنك أيضا معرفة ما هي  أفضل مواد عزل اسطح لحماية منزلك

أفضل انواع العزل

تستخدم مواد العزل لحماية منزلك أو المبني من العوامل البيئية الخارجية او العوامل الداخلية التى تؤثر بالسلب على المنزل

1- العزل المائي : يستخدم العزل المائي فى عزل الرطوبة والماء من الوصول الى النبية الأساسية الخرسانية للمبني ويعتبر العزل المائي امن على البيئة ولا يسبب أي ضرر بل له استخدام جيد فى عزل الماء وحماية المبنى والعزل المائي يستخدم فى عزل الاسطخ الخرسانية وعزل الخزانات وعزل المطابخ والحمامات وعزل المسابح

2- العزل الحراري: يستخدم فى عزل الاسطح من الحرارة العالية ومن مواد العزل الحراري هو الصوف الصخري يستخدم على هيئة ألواح يتم تلصيقها بالسطح على هيئة لفائف ثم تتم عملية صب الأسمنت أو الخرسانة فوق الصوف الصخري

3- عزل الفوم: يعتبر من افضل المواد التى تستخدم فى العزل وتمتار أنها لا تقوم بتوصيل الحرارة تعتبر مميزة فى عزل الحرارة واعزل المياه أيضأ كما انه لا يحتاج الى وقت كبير فى أنشاؤه ويعكس أشعة الشمس ويمنع تسريبات المياه من المرور خلالة والانتقال الى الطبقات الخرسانية.

مايميز الشركات فى تنفيذ خطوات عزل الاسطح بشكل مميز

خطوات عزل الاسطح
خطوات عزل الاسطح

1- طاقم العمل يجب اختيار شركة ذات خبرة فى تنفيذ عمليات العزل بجميع أنواعه حتى لا يحدث أي ضرر بالسطح
2- الضمان يجب التأكد من وجود ضمان والتأكد أيضأ من فترة الضمان
3- الأسعار تختلف أسعار العزل من نوع إلى أخر ولكن يجب اختيار سعر مناسب أيضأ
4- جودة مواد العزل المستخدمة يجب التأكد من كونها أمنة على البيئة ولا تسبب أي ضرر
5- الدقة بتنفيذ خدمات العزل والأمانة فى التعامل

أنواع العزل

وهو من احد أنواع العزل الذي يتم من اجل الحد من الضوضاء التي ينزعج منها الكثيرين ويفضلون المكوث في هدوء وسلام بعيدا عن زحمة الشوارع وضجيج الشوارع والطرقات وتتم باستخدام مواد معينة تمثل عازل قويا بين كل ما هو خارج المكان وداخلة.

يوجد من يقوم بعمل عزل الصوت هذا في المنزل ككل او في بعض الحجرات الموجودة في المنزل حيث أن التكلفة التي تحتاج إليها عمليات العزل صوت عالية ولا يمكن للجميع أن يتكلفها ويوجد البعض يكتفي بتنفيذها في مكان محدد في المنزل

وتكون بالنسبة له تلك الغرفة هي الملجأ الوحيد للاستمتاع بالهدوء والبعد عن الآثار السلبية التي يتحدث بسبب الزحام والأصوات العالية.

كما يتم استخدما طرق عزل الصوت في العديد من الأماكن ليس فقط في المنازل ففي المستشفيات يتم عزل غرف العمليات وغرف العناية المركز لتوفير الراحة للمريض يكفيه ما يشعر به من الم كما أن الأصوات المزعجة او الأصوات المرتفعة تزيد من مستوي ضغط الدم خاصة في حالات المرض والجراحات او من يعنون من أمراض مختلفه.

تستخدم أيضأ عمليات عزل الصوت في الجامعات لعزل قاعات المحاضرات عن ما خارجها لعدم تشويش كل من المحاضرين والطلاب.

كما تستخدم عمليات عزل الصوت في الشركات الكبري في غرف الاجتماعات والمؤتمرات لمزيد من الخصوصية التي يجب أن تتوفر في تلك الغرف وما يثار فيها من دراسات ومناقشات تتعلق بمستقبل الشركة وكثير من الخصوصيات التي يجب أن لا تنتشر في الشركات ولا يجب أن يعرفها الجميع قبل أن تتم.

تستخدم أيضأ في قاعات الأفراح والمناسبات حيث أن هذه الأماكن يتم فيها تشغيل مكبرات الصوت ويكون بها أصوات مرتفعه بدرجات كبيرة جدا من الصعب أن تخرج تلك الأصوات إلى ما خارج القاعات يكفي أن تكون بالداخل لمنع إزعاج الآخرين.

الأشياء الأتي يتم عزلها بطريقة عزل الصوت 

خطوات عزل الاسطح
خطوات عزل الاسطح

تتم عمليات عزل الصوت إلى كل مما يلي :

  • عزل الصوت في اسقف و جدران المباني
  • أيضاً عزل الصوت في  الأبواب والشبابيك
  • عزل الصوت في الأرضيات

في كل نوع من أنواع عزل الصوت السابقة يتم استخدام خامات مختلفه عن بعضها البعض بما يتناسب مع كل منها حيث أن ما يصلح للاستخدام في عزل الصوت عن طريق الأرضيات لا يتناسب مع كل من عمليات عزل الصوت في الأبواب والشبابيك و عزل الصوت في الأسقف والجدران وهكذا.

يتم استخدام خامات لها قدرة عل عدم إيصال الأصوات عبر الأجسام الصلبة حيث أن سبب شعورنا بالأصوات هو إمكانية انتقال الأصوات عبر الأجسام الصلبة ويمكن حل ذلك لأمر باستخدام مواد لها القدرة علي امتصاص الأصوات.

تعرفنا ألان على بعض المعلومات اللازم معرفتها قبل تنفيذ خدمة العزل بمنزلك تابعونا لتتعرفوا على المزيد مع شركة عزل اسطح بالرياض

يمكنكم التواصل معانا من خلال النموذج التالى : أتصل بنا

يمكنك معرفة المزيد عن العزل من خلال موسوعة ويكيبيديا من خلال الرابط ألتالي : goo.gl/qHJ7q4

إتصل الآن واتساب