كشف تسربات المياه بحائل 0502032828

كشف تسربات المياه شمال الرياض

شركة كشف تسربات المياه بحائل 0502032828

كشف تسربات المياه بحائل 0502032828 شركة أمتار هي واحدة من اكبر شركات كشف تسربات المياه  وعلى مستوى المملكة العربية السعودية. وتمتد فروعنا في الكثير من مدن المملكة ومنها حائل لتوفير جميع الخدمات إلى الكثير من العملاء عبر المملكة بالكامل. سواء خدمات منزلية أو خدمات عزل مائي وحراري وأيضا خدمات التنظيف ونحن نتكلم الآن عن شركة كشف تسربات المياه . تعتبر مشاكل تسربات المياه من اخطر المشكلات التي نواجهها في مجالنا. فهي تحتاج البحث والكشف عن أماكن تسريب المياه بأحدث الأجهزة الإلكترونية وإيجاد تلك المشكلات والعمل على حلها نهائيا لما تسببه من تلفيات كبيرة في المنزل أو المبنى بشكل عام .شركة كشف تسربات المياه بحائل

كشف تسربات المياة بحائل 0502032828

تتم عملية كشف تسربات المياه عن طريق احدث الأجهزة الإلكترونية المخصصة في تحديد وكشف أماكن التسربات عن طريق الموجات فوق الصوتية وتردد صوت الذبذبات التي تحدث نتيجة تسربات المياه.

فعند وجود مشكلة عند العميل أو ملاحظة وجود تسربات في المياه أو وجود اثر لتلك التسربات فما علية سوى الاتصال بشركتنا. يتم الكشف على المنزل عن طريق ضغط مواسير المياه بالنتروجين البارد لمعرفة إذا كان هناك تسربات في تلك الخطوط أم لا. وبعدها يتم تحديد المشكلة عن طريق الأجهزة الإلكترونية وكل ذلك يتم بدون تكسير. وبعد معرفة مكان تسرب المياه يتم تحديد طريقة الإصلاح وأيضا سعر الإصلاح على حسب المشكلة مع تقديم الضمان.

  وقد يصل إلى 10 سنوات كما تهتم الشركة بتقديم افضل الحلول وأسرعها بأفضل الأسعار أيضا لضمان رضا العميل وإيصال خدماتنا بشكل جيد لكسب ثقة العملاء لدينا في جميع المجالات. فلا داعى الآن إلى جلب السباكين عديمي الخبرة لتوفير القليل من المال ولكن تكون النتيجة سيئة.

أما في شركتنا تجد جميع التخصصات وبأفضل الأسعار مع الضمان أيضا. وتكون اغلب مشاكل تسربات المياه من تآكل المواسير نتيجة العوامل الجوية أو من إهمال السباكين في لحام الغراء جيدا او استخدام خامات سيئة وليست بجودة عالية وأيضا مشاكل العزل للأسطح والخزانات.

 

تقرير كشف تسربات المياه
تقرير كشف تسربات المياه

عزل اسطح بحائل 

أيضا نقدم لكم خدمات العزل المائي والحراري بحائل حيث تقدم شركتنا افضل أنواع العوازل المائية والحرارية. فهنا الكثير من العوازل على حسب الأسطح. ففي حالة إذا كان السطح خرسانة أو جديد  أو سطح شينكو أو معدني نستخدم عزل الفوم (البولي يوريثان ).

حيث يعتبر عزل الفوم من افضل الاكتشافات الحديثة في مجال العزل المائي والحراري نظرا لسهولة تنفيذه وجودته العالية وأيضا أسعاره المناسبة. فهو عزل مائي وحراري في وقت واحد بحيث يمنع تسربات المياه نهائيا وأيضا عزل الحرارة عن المنزل بنسبة 50% .

وهو معتمد من شركة الكهرباء ولتفاصيل اكثر عنه يمكنكم زيارة صفحة شركة عزل فوم بحائل . أما إذا كان السطح مبلط فهناك العزل الأسمنتي ومنه عزل سيكو كوت بروف.

ويعتبر من افضل أنواع العوازل الألمانية حيث يتم عمل طبقات من هذا العزل مع عمل طبقة من الشاش ( فايبر مش ) تسليح للعزل للسطح بالكامل حتى يتم منع تسربات مياه الأمطار في السطح وذلك مع الضمان أيضا . كشف تسربات المياه بحائل

شركة عزل خزانات بحائل

عملية تسربات المياه من الخزانات تعتبر من اكبر المشكلات التي نجدها نظرا لتأثيرها في عمر المبنى حيث يتم اكتشافها عن طريق الأجهزة في عمليات الفحص. أو إذا ما كانت فاتورة المياه مرتفعة فجأة دون استهلاك المياه لان ذلك التسريب يكون مخفي تحت الأرض ولا يلاحظه احد بالعين.

فتلك المياه المتسربة من الخزانات تدمر أساس المبنى والهيكل الإنشائي حيث تتأكل من الرطوبة الموجودة في التربة ويكون تسرب الخزانات ناتج عن قدم الخزان أو وجود بعض التشققات أو الهبوط في الأرضية أو تلف العزل القديم.

وهنا يأتي دور شركتنا كشف تسربات المياه بحائل لحماية منزلك وعزل الخزان مع الضمان ونقدم لكم افضل أنواع العزل الأماني ومنها ( عزل ايبوكسى _ أو عزل أسمنتي ). فبعد الكشف على الخزان ومعرفة نوع المشكلة يتم تحديد نوع العزل  المناسب له وأيضا أسعار العزل مع تقديم الضمان على العمل .

كما نقدم لكم خدماتنا الموجودة لكم ومنها 

يمكنكم البحث عن شركتنا عن طريق الكلمات التالية : كشف تسربات المياه بحائل 0502032828,شركة كشف تسربات المياه , إصلاح تسربات المياه بحائل

شركة عزل اسطح بحائل,شركة عزل خزانات بحائل,شركة عزل مسابح بحائل,عزل فوم بحائل,عزل شينكو بحائل,شركة ترميمات بحائل,شركة مقاولات بحائل,كشف تسربات المياه بدون تكسير . كشف تسربات

إتصل الآن واتساب