تنجيد كنب ومجالس بالرياض 0550950216

محلات تنجيد كنب ومجالس بالرياض 

من خدمات شركة أمتار تنجيد كنب ومجالس بالرياض . تقدم لكم شركة امتار واحدة من افضل فروعنا فى مجال تنجيد الكنب والمجالس بالرياض مع تقديم افضل واحدث تشكيلة من التصاميم الرائعة والمناسبة لكل منزل حيث نهتم بادق التفاصيل كما نواكب دائما الموضة وكل ما هو جديد فى عالم المفروشات لكثب ثقة عملائنا الكرام وتقديد احدث الصيحات الرائعة لهم .

فهو يقوم بتنجيد وتفصيل جميع المفروشات الخاصة بتنجيد وتصميم وصيانة الكنب، كما يتم تصميم جميع الأشكال المختلفة، ويتم تنفيذ جميع الموديلات الصيحات المتميزة والحديثة والرائعة والمختلفة سواء كانت المجالس عربية، أم أمريكية أم أسبانية، أو كلاسيكية.

اقرأ أيضًا : العزل المائي المقدم من شركة أمتار

تنجيد كنب ومجالس بالرياض

تفصيل مجالس بالرياض

اذا كنت تبحث عن محلات او شركات تفصيل المجالس فانت فى المكان المناسب تقدم لكم شركتنا افضل وافخم المجالس العربية الشرقية والغربية وايضا الكنب الكلاسيكى والمودرن والطراز الاسبانى والامريكي حيث نقدم لكم تشكيلة واسعة من افخم المجالس فما عليكم سوى الاختيار من الكتالوجات المقدمة لكم مايناسبكم وبعدها يتم اخذ المقاسات وتقوم الشركة بعمل وتفصيل المجلس على حسب اختيارك مع عمل الستائر المخصصة لكل مجلس لتكتمل الاناقة والفخامة لمنزلك . كما يتم اتخدام افضل الاقمشة الاسبانية والعالمية على حسب رغبة العميل كما يوجد افضل تشكيلة من الالوان الرائعة والمناسبة لكل طراز فمنها النقوش الاسلامية والهادئة ومنها الالوان الكلاسيكية على حسب الطلب ليناسب كل الاذواق . تنجيد كنب ومجالس بالرياض

تنجيد الكنب ومجالس بالرياض بأفضل الأسعار

يتم تنجيد وتفصيل الكنب في مدينة الرياض في دولة المملكة العربية السعودية بأحدث التفصيلات الحديثة وبأفضل الأسعار التي تلائم جميع العملاء مقارنة بالخامات التي تستعين بها شركة أمتار، فكل من كان يرغب في تجديد شكل منزله وجعله في صورة أحدث مما سبق، أو من يريد أن يجعله يتماشى مع الموضة.

كما أن تنجيد الكنب بصورة خاصة تعتبر من أهم وأفضل الأثاث الذي يتم تجديده في المنزل، لأنه يعد من أفضل الصور التي تعكس شكل باقي المنزل، وهي من ضمن الأسباب الأساسية التي تجعل المنزل في أبهى وأحدث صورة وخاصة إذا كانت في غرفة الضيوف لأنها تعتبر مرآة لبقية المنزل.

والجدير بالذكر أن شركة أمتار قامت بتوفير أفضل وأجود الخامات المستخدمة في تنجيد الكنب وبأحدث التصميمات وأجددها، كما يتم توفير جميع تلك الخدمات بأقل الأسعار المناسبة لجميع العملاء بأي تصميمات.

مميزات تنجيد الكنب ومجالس الرياض

تقوم شركة أمتار بالقيام بعمل أفضل الخامات والأقمشة والمفروشات والأخشاب ذات الطراز الحديث لتنجيد الكنب حيث أنها تعتبر من أكثر الأثاث الملفت للأنظار في المنزل لذلك يجب الاهتمام بشكله وتجديده بشكل مستمر، من خلال أسعار منخفضة ومناسبة لجميع فئات المجتمع، ومن ضمن مميزات شركة أمتار لتنجيد الكنب هي:

  • يعمل على إضافة منظر جذاب وجديد للمنزل.
  • يضيف ألوان رائعة للكنب والمجالس.
  • يستمر التنجيد لفترات طويلة وثابتة.
  • يتم تنجيد الكنب والمجالس بأفضل التصميمات الحديثة والرائجة في الوقت الحالي.
  • يتم تجديد شكل الكنب القديم وتحويله إلى شكل مواكب للموضة.
  • يتم تجديد الكنب بأسعار منخفضة ومناسبة لجميع الأفراد في الرياض.
  • تنجيد الكنب والمجالس تضيف لمسات دافئة ولطيفة وأنيقة للمنزل.
  • تنجيد كنب ومجالس بالرياض
    تنجيد كنب ومجالس بالرياض

الخامات المستخدمة في تنجيد الكنب

يتم استخدام أفضل أنواع الخشب في تنجيد الكنب والمجالس كالآتي:

  1. مثل خشب الزان: فهو يعتبر من أجود أنواع الأخشاب وأجودهم، فهو يعد من أكثر الأنواع المستخدمة في التصنيع.
  2. خشب الماهجوني: فهو يعتبر صلب مثل خشب الزان ولكن يكون وله مختلف قليلًا عن الزان فهو يميل إلى اللون الأحمر.
  3. خشب الجوز: هو من الأخشاب الذي يتميز بصلابته.

وبجانب الأخشاب يتم استخدام أفضل أنواع الأقمشة بأي الألوان يريدها العميل، وفي المقابل يتم استخدام التسليم في أقل وقت يتم التسليم فيه وبأسرع وقت ممكن، وذلك بفضل تقديم تلك الخدمات من خلال مجموعة متخصصة من الفنيين لتقديم أفضل منتج للعملاء.

  1. أقمشة المخمل: هو من الأنواع السهلة في التنظيف، كما أنه يستمر لفترات طويلة دون تلف.
  2. أقمشة الستان: هذا النوع يضيف للكنب لمعان وبريق رائع ومتميز عن غيره من الأقمشة الأخرى.
  3. أقمشة الكتان: يتميز بالملمس الناعم الخاص به وبسماكته، كما يسهل تنظيفه بالمياه الساخنة.

انواع المجالس والكنب المقدم من شركتنا :

  • المجالس العربية
  • المجالس المجلط
  • المجالس الارضي
  • الزخارف الاسلامى
  • الكنب الكلاسيك
  • الكنب المودرن
  • الكنب الاسبانى
  • الكنب الامريكي

صيانة الكنب والمجالس

نقدم لكم ايضا فى فروع شركة امتار للمفروشات وتنجيد الكنب والمجالس خدمة صيانة الكنب والمجالس فاذا كان لديكم الكنب او المجالس وترغب فى تجديدها او صيانتها او تغير نوعية الاقمشة واستبدالها باخرى جديدة ومناسبة لديكور منزلك فما عليك سوى الاتصال بنا لتقديم افضل انواع الصيانة لفرش منزلك وتقديم الالوان ونوعيات الاقمشة العالمية على حسب اختيارك .

تقوم شركتنا بتقديم خدماتنا للفنادق والشقق الفندقية الجاهزة وايضا المنازل والقصور وتقديم افضل التشكيلات العالمية ذات الطراز الرائع والمناسب لكل ذوق كما نقدم لكب افضل الخامات المستخدمة فى المفروشات مع افضل الاسعار المناسبة للجميع كما نهتم دائما برأي عملائنا لتقديم افضل الخدمات . تعتمد شركتنا على افضل الفنيين فى مجال المفروشات حيث الخبرة الكبيرة وايضا تقديد الاقتراحات على حسب منزلك وما هو ملائم له .

ابحث عن خدماتنا عبر جوجل : ,محلات تنجيد كنب ,محلات تفصيل كنب ,محلات تنجيد مجالس ,محلات تفصيل مجالس ,تنجيد وتفصيل المجالس,تنجيد المجالس,تنجيد الكنب,تنجيد كنب ,تفصيل كنب ,اسعار تفصيل المجالس,اسعار تنجيد المجالس,اسعار تفصيل الكنب,اسعار تنجيد الكنب,افضل محلات كنب ومجالس ,صيانة الكنب ,صيانة المجالس 

إتصل الآن واتساب